صداقات
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 زكي: لا لإعارة جديدة .. وخسرت مليون جنيه من أجل حلم الكأس

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
rilec
عضو
عضو
avatar

عدد المساهمات : 281
تاريخ التسجيل : 20/02/2010
العمر : 31

مُساهمةموضوع: زكي: لا لإعارة جديدة .. وخسرت مليون جنيه من أجل حلم الكأس   الجمعة مايو 28, 2010 1:51 pm

قرر عمرو زكي مهاجم الزمالك عدم الخروج على سبيل الإعارة لأي ناد حتى لو كان يلعب في الدوري الإنجليزي، مفيدا "لن أرحل إلا بعقد بيع نهائي".

وصرح المهاجم الدولي عبر قناة مودرن سبورت "حل الإعارة غير مقبول تماما بالنسبة لي في المرحلة المقبلة، سواء قدم من إنجلترا أو الخليج، لن أرحل إلا عن طريق البيع".

وكان زكي خرج معارا من الزمالك إلى ويجان أثليتك منذ عام، وتألق في الدوري الإنجليزي، حاصدا إعجاب العديد من مدربي الفرق الكبرى مثل رافايل بيينتث المدير الفني لليفربول.

ثم عاد زكي للزمالك في أعقاب أزمة مع ويجان الذي اتهم اللاعب الدولي بعدم الاحترافية، وبعد ستة أشهر عاد لإنجلترا من بوابة هال سيتي، وأخفق البلدوزر في إحراز هدف يتيم.

وعلق زكي "عشت أسوأ عامين في حياتي بسبب الإعارة، كونها سلبتني الاستقرار وعرضتني لكثير من المشاكل مثل تشويه صورتي و(لغبطة) أدت لعدم التزامي".


وأتم هذه النقطة "لو كنت رحلت إلى ويجان بعقد شراء، لباعني إلى أحد أندية القمة مثل تشيلسي حينما تألقت، لذلك أتعهد بعدم تكرار فكرة الإعارة مجددا".

وأكد زكي أنه سيترك مصيره في أيدي الزمالك دون شكوى، مفيدا "حتى لو حصلت على عرض جيد لن أتحدث حتى أحصل على موافقة النادي ورضاه عن الصفقة ماليا وفنيا".

دون طائل

إلى ذلك، تحدث زكي عن فشله في اللعب مع الزمالك خلال كأس مصر، برغم مساعيه بفسخ تعاقده مع هال سيتي قبل نهاية الموسم وتنازله عن مستحقاته لدى النادي الإنجليزي.

وقال زكي: "ضحيت بفترة الراحة السلبية التي كنت سأحصل عليها لو استمر عقدي مع هال، وخسرت أكثر من مليون جنيها مصريا حتى أشارك مع الزمالك في الكأس".


واستطرد "ما يحزن أن كل هذه التضحيات ذهبت دون طائل، كنت أرغب في قيادة الفريق نحو منصات التتويج، وذلك لإثبات ولائي للزمالك وعلاقتي الطيبة بمدربه حسام حسن".

وكان الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) قد أعلن يوم الخميس أن زكي لا يحق له اللعب بقميص ناد آخر هذا الموسم بعدما مثل فريقين هما الزمالك وهال سيتي.

ويعد إعلان الفيفا بلا معنى حاليا بعدما خرج الزمالك من الكأس بالخسارة أمام الأهلي بثلاثة أهداف لهدف.

وأتم زكي "الأسوأ أني كنت جاهزا، انتظرت 29 يوما على أعصابي لا أعرف ما سيقرره الفيفا، لكني غير نادم لأن الفوز مع الزمالك بالكأس كان يساوي أكثر من تلك التضحيات".
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
زكي: لا لإعارة جديدة .. وخسرت مليون جنيه من أجل حلم الكأس
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
الاصدقاء :: المنتدى الرياضى :: اخبار الدورى المصرى-
انتقل الى: