صداقات
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 البدري: نسعى للاستفادة من مباراة اياكس الودية .. وهذه حقيقة رحيل حمزة

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
rilec
عضو
عضو
avatar

عدد المساهمات : 281
تاريخ التسجيل : 20/02/2010
العمر : 31

مُساهمةموضوع: البدري: نسعى للاستفادة من مباراة اياكس الودية .. وهذه حقيقة رحيل حمزة   الثلاثاء يوليو 06, 2010 2:14 pm

اكد الكابتن حسام البدري المدير الفني للنادي الاهلي ان الاخير سيسعى لتحقيق اقصي استفادة ممكنة من مباراته الودية يوم الخميس امام اياكس امستردام الهولندي في معسكر الفريق الاحمر المقام حاليا في النمسا، كاشفا من جهة اخرى عن حقيقة رحيل جمال حمزة عن الفريق.

وقال البدري في تصريحات للموقع الرسمي للنادي الاهلي ان مباراة اياكس تعتبر الاساسية في معسكر اعداد الفريق مؤكدا انه سيحاول استغلالها للوقوف علي التشكيلة الامثل التي ستواجه فريق هارتلاند النيجيري في افتتاح مباريات دور المجموعات بدوري ابطال افريقيا والمقرر اقامتها بنيجيريا يوم 18 يوليو الجاري.

واضاف المدير الفني انه سيحرص علي تقليص عدد التغيرات التي سيقوم بها خلال المباراة حتي يصل الي اكبر قدر من الانسجام والتجانس بين اللاعبين.

واكد البدري ان تجربة الفريق الاخيرة امام فريق جامعة كلوج الروماني كانت مفيدة للغاية حيث اشترك بها العديد من اللاعبين كما كشف اللقاء عن بعض النواحي السلبية التي سيحاول الجهاز الفني اصلاحها قبل المباريات الرسمية.

وكان الاهلي قد خسر امام جامعة كلوج بنتيجة 1-2 بعدما كان الفريق الاحمر متقدما بهدف نظيف حتي الدقائق الاخيرة من اللقاء.

وتطرق البدري الي موضوع رحيل جمال حمزة عن الفريق حيث اعرب عن اندهاشه من الروايات التي اطلقها البعض حول اسباب فسخ اللاعب لتعاقده مع الفريق.

وقال البدري ان البعض لم يعجبه ان يفترق الطرفان بالتراضي مؤكدا ان حمزة كان من اللاعبين الملتزمين للغاية ولم يثر اي مشكلة طوال فترة تواجده مع الاهلي.

وشدد البدري علي ان السبب الرئيس خلف رحيل حمزة كان شعور اللاعب بصعوبة حصوله علي فرصة المشاركة في ظل ازدحام مركزه بالعديد من اللاعبين الامر الذي يتماشي مع امانيه في العب اساسيا.

واكد البدري ان اللاعب كان صاحب رغبة الرحيل حيث انه من طلب ذلك وتمت الموافقة علي طلبه في اطار ودي بعيد عن روايات وسائل الاعلام.

ونفي البدري ان يكون القيد الافريقي هو السبب الرئيسي لرحيل لاعب الزمالك السابق حيث اكد ان الجهاز الفني لم يستقر علي الاسماء التي ستتقيد في القائمة بعد خاصة وان فترة القيد ستظل مفتوحة حتي يوم 5 اغسطس القادم مما يتيح الفرصة للجهاز للتروى في اختيار الاسماء.

ويحق للاهلي اضافة 5 لاعبين جدد في قائمته الافريقية بعدما كان قد سجل 25 لاعبا في فترة القيد الاولي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
البدري: نسعى للاستفادة من مباراة اياكس الودية .. وهذه حقيقة رحيل حمزة
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
الاصدقاء :: المنتدى الرياضى :: عشاق النادى الاهلى-
انتقل الى: