صداقات
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

  اتحاد الكرة يرفض قيد جدو بالزمالك ويعتمد عقده مع الأهلي

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
rilec
عضو
عضو
avatar

عدد المساهمات : 281
تاريخ التسجيل : 20/02/2010
العمر : 31

مُساهمةموضوع: اتحاد الكرة يرفض قيد جدو بالزمالك ويعتمد عقده مع الأهلي   الخميس يوليو 08, 2010 2:54 pm

أقرت لجنة شؤون اللاعبين التابعة للاتحاد المصري لكرة القدم صحة العقد المبرم بين مهاجم منتخب مصر والاتحاد السكندري السابق محمد ناجي "جدو" مع النادي الأهلي وتم اعتماد قيده في فترة قيد اللاعبين الثانية، بينما رفضت اللجنة المذكورة طلب الزمالك بأحقيته في قيد اللاعب خلال نفس الفترة.

لجنة شؤون اللاعبين رفضت الطلب الذي تقدم به نادي الزمالك بناء علي ما جاء من منطقة الإسكندرية والذي يفيد بان اللاعب مقيد مع ناديه السكندري وتم بيعه للنادي الأهلي مع إرسال الاستغناء الخاص به لناديه المنتقل إليه.

وكان الزمالك قد تقدم في وقت سابق بطلب قيد جدو بناء علي عقود وقعها اللاعب مع النادي مطلع العام الحالي في الوقت الذي أفاد فيه نادي الاتحاد السكندري أن اللاعب مقيد بقائمة الفريق قبل مفاوضات الزمالك معه وهو ما يؤكد عدم قانونية تلك المفاوضات.

وبذلك أصبح جدو في قائمة الأهلي بشكل رسمي ويحق له اللعب في صفوفه بداية من الموسم القادم بعد اعتماد العقد المبرم بين الطرفين والذي تم قيده مع اللاعبين الجدد.

وفي سياق متصل، اعتمدت اللجنة المذكورة أيضا عقد لاعب غزل المحلة السابق والأهلي الحالي عبدالحميد شبانة ليصبح ضمن قائمة الفريق للموسم القادم.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
اتحاد الكرة يرفض قيد جدو بالزمالك ويعتمد عقده مع الأهلي
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
الاصدقاء :: المنتدى الرياضى :: عشاق النادى الاهلى-
انتقل الى: