صداقات
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 طارق العشرى الشاطر لا يستحق الطرد والاندية قد تهددنا بالهبوط

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
المحلل الفنى

avatar

عدد المساهمات : 60
تاريخ التسجيل : 15/02/2010

مُساهمةموضوع: طارق العشرى الشاطر لا يستحق الطرد والاندية قد تهددنا بالهبوط   الأحد مارس 21, 2010 9:18 pm

أكد طارق العشري المدير الفني لحرس الحدود أن فريقه قد تعرض للظلم خلال مباراته أمام البنك الأثيوبي اليوم الأحد في ذهاب دور الـ 32 لكأس الاتحاد الأفريقي "الكونفيدرالية" والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله في أديس أبابا.

وقال العشري في تصريحاته لبرنامج "الرياضة اليوم" إن لاعب الفريق إسلام الشاطر، تعرض للطرد المباشر خلال المباراة، في احتكاك وصفه العشري بأنه لا يستحق أكثر من البطاقة الصفراء.

وكان إسلام الشاطر قد تعرض خلال المباراة بعدما تقدم للفريق إثر احتكاك مع أحد لاعبي الفريق المنافس، فأشهر الحكم التنزاني رمضان كيبوا ابادا البطاقة الحمراء في وجهه.

وأضاف العشري: إن فريقه افتقد لجهود العديد من لاعبيه الأساسيين خلال المباراة أبرزهم محمد حليم ومحمد مكي وأحمد سلامة وأحمد حسن مكي، مبديا ثقته في قدرة لاعبيه على التعويض في لقاء العودة.

وعن مشوار الفريق في البطولة المحلية، أبدى العشري ثقته في قدرة فريقه على الخروج من التعثر الذي مر به خلال مرحلة الذهاب، مشيرا إلى تقديم فريقه لمباريات جيدة خلال مرحلة الإياب.

واعتبر العشري أن كل مباريات فريقه المقبلة كلقاءات كؤوس، تحسبا لتقارب النقاط، وحتى لا يضع الفريق نفسه في مأزق شبح الهبوط.

وأرجع العشري تراجع نتائج الفريق خلال مرحلة الذهاب إلى رحيل العديد من اللاعبين أمثال وليام منساح وعمرو الدالي وعبد الحميد بسيوني، وعبد السلام نجاح وهاني سعيد، في حين لم يتم تدعيم الفريق بالصورة الكافية.

وعند سؤاله عن الوعد الذي قدمه المسئولون في حرس الحدود لنجم وسط الفريق أحمد عيد عبد الملك بالموافقة على رحيله للاحتراف في نهاية الموسم رفض العشري التعليق.

وقال إن العديد من اللاعبين يتم إغراؤهم بالمال ولم يعد الانتماء للأندية له أهمية تذكر حيث إن متوسط القيمة التي يحصل عليها لاعبو الحرس 350 ألف جنية فيما يعرض عليهم ملايين الجنيهات.

وحذر العشري من أنه إذا لم تم الحفاظ على اللاعبين الحاليين وتدعيم الفريق بلاعبين على مستوى عالي فإنه قد يواجه خطر الهبوط الموسم المقبل.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
طارق العشرى الشاطر لا يستحق الطرد والاندية قد تهددنا بالهبوط
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
الاصدقاء :: المنتدى الرياضى :: اخبار الدورى المصرى-
انتقل الى: