صداقات
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 بتروجيت يتخطى العقبة السودانية

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
المحلل الفنى

avatar

عدد المساهمات : 60
تاريخ التسجيل : 15/02/2010

مُساهمةموضوع: بتروجيت يتخطى العقبة السودانية   الأحد مارس 21, 2010 9:40 pm

حقق بتروجيت فوزاً كبيراً علي ضيفة الخرطوم السوداني بثلاثة أهداف دون رد في لقاء الذهاب الذي جمعهما مساء اليوم الأحد علي ملعب السويس في إطار الدور الـ 32 من كأس الأتحاد الأفريقي.

تقدم المهاجم الغاني إيريك بيكوى لبتروجيت فى الدقيقة (45) , وجاء أسامة محمد بالهدف الثاني فى الدقيقة (53) , وإختتمها الإيفواري كوفي بيكوي بالهدف الثالث فى الدقيقة (60).

وكان من المفترض أن تقام المباراة أمس وتم تأجيلها بسبب عدم وصول الطاقم التشادي , ومن ثم تم تأجيلها لمدة 24 ساعة بسبب عدم وصول طاقم الحكام وتم تعيين طاقم ليبى بديل.

وجاءت مباراة الذهاب قوية من الطرفين خاصةً من الفريق البترولي والذي إستغل بدورة عاملي الأرض والجمهور وترجم ذلك بثلاثة أهداف في مرمي حارس الخرطوم , في حين فشل الخرطوم السوداني إستغلال معنويات لاعبية العالية لاسيما وان هذه البطولة هي أول ظهور للفريق أفريقياً .

وغاب عن بتروجيت صانع العابة وليد سليمان بسبب إصابتة بكدمة شديدة فى وجه القدم خلال مباراة بتروجيت الأخيرة بالدورى المصري أمام غزل المحة.

والجدير بالذكر أن سبق لبتروجيت الصعود لدور الـ32 بعد فوزه على فريق إف سى ميمبتى بطل زنزبار بهدفين نظيفين بالسويس عقب التعادل الإيجابى بهدفين لمثيلهما فى لقاء الذهاب الذى أقيم بتنزانيا.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
بتروجيت يتخطى العقبة السودانية
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
الاصدقاء :: المنتدى الرياضى :: اخبار الدورى المصرى-
انتقل الى: