صداقات
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 المندوه لا نريد الحضرى

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
المحلل الفنى

avatar

عدد المساهمات : 60
تاريخ التسجيل : 15/02/2010

مُساهمةموضوع: المندوه لا نريد الحضرى   الإثنين مارس 22, 2010 10:08 pm

أكد عماد المندوه مدرب حراس المرمى بالفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك أنه لا صحة لما تناولته وسائل الإعلام في الفترة الأخيرة حول مفاوضات نادي الزمالك مع عصام الحضري حارس مرمى فريق الإسماعيلى ومنتخب مصر مؤكداً أن هذا الكلام عار تماماً عن الصحة.

وأشار المندوه في تصريحات أبرزها الموقع الرسمي للنادي على الانترنت: إن الزمالك مع تقديره الكامل لمستوى حارس المنتخب المصري إلا أن الفريق ليس بحاجة للتعاقد معه، خاصة وأن الفريق لديه اثنان من أفضل حراس المرمى في مصر وهما عبد الواحد السيد ومحمد عبد المنصف بالإضافة لعماد السيد حارس المستقبل في الزمالك.

وأضاف المندوه" إن وجود هذا الثلاثي فإنه مطمئن لحراسة مرمى الفريق لعشرة سنوات مقبلة لأنهم قادرون على حماية عرين الزمالك ببسالة والزود عن مرماه باقتدار.

وأكد المندوه أن البعض يحاول إطلاق الشائعات حول الفريق في الفترة الأخيرة بعد الانتصارات الرائعة التي حققها الفريق مؤخراً في محاولة منهم لإيقاف المسيرة الناجحة التي بدأها الزمالك في الفترة الحالية, إلا أنه على ثقة من أن هذه الشائعات لن تنال من الفريق أو من لاعبيه خاصة وأن عبد الواحد السيد ومحمد عبد المنصف من عناصر الخبرة بالفريق ولن يتأثرا بهذه التصريحات وأنهما يركزان حالياً على التدريب بقوة مع الفريق ومشاركتهما في قيادة الفريق لتحقيق المزيد من الانتصارات في الفترة المقبلة.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
المندوه لا نريد الحضرى
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
الاصدقاء :: المنتدى الرياضى :: اخبار الدورى المصرى-
انتقل الى: