صداقات
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 بيومى الزمالك يخسر ان شارك عبد العزيز

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
المحلل الفنى

avatar

عدد المساهمات : 60
تاريخ التسجيل : 15/02/2010

مُساهمةموضوع: بيومى الزمالك يخسر ان شارك عبد العزيز   الإثنين مارس 22, 2010 10:23 pm

قال محمد بيومي خبير اللوائح الدولية أن أيمن عبد العزيز لاعب الزمالك والعائد من إعارة خارجية ضمن صفوف ديار بكر التركي لا يمكنه المشاركة مع الزمالك خلال الموسم الحالي، مشيراً غلي أن أي مباراة يشارك فيها النادي ويحتج علي نتيجتها المنافس ستكون نتيجها خسارة الأبيض.

وأضاف بيومي في اتصال هاتفي ببرنامج "كورة أون لاين" أنه لا يجوز بأي حال من الأحوال أن يتم قيد لاعب لناديين مختلفين في نفس التوقيت، مشدداً علي وجود فارق جوهري بين ارتباط اللاعب بناديه وقيده في القائمة.

وواصل "من المفترض أن يتم رفع اسم الاعب تلقائياً من قائمة ناديه في حال إعارته، علي أن يتم تسجيله فقط في فترات القيد الشتوية والصيفية"، وأضاف "يشترط لمشاركة اللاعب وجود مكان شاغر بالقائمة فضلاً عن تقديم ناديه لخطاب إلي اتحاد الكرة خلال فترة القيد يقول فيه ان اللاعب بصدد فسخ عقده وعودته الي صفوف الفريق، وهو مالم يحدث في حالة أيمن عبد العزيز".

من جهته قال أيمن عبد العزيز أن الجلسة التي كانت ستجمعه بالجهاز الفني للزمالك تم تأجيلها لمساء الأربعاء المقبل، وذلك لظروف مباراة الانتاج الحربي.

وقال عبد العزيز أن الجلسة ستحسم أمر مشاركته مع فريقه في المباريات القادمة بعد معرفة الراي القانوني في ذلك، مضيفاً "الزمالك بيتي الذي تربيت فيه، لم أذهب الزمالك حتي الآن".
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
بيومى الزمالك يخسر ان شارك عبد العزيز
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
الاصدقاء :: المنتدى الرياضى :: اخبار الدورى المصرى-
انتقل الى: