صداقات
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 الاسكندريه طريق استمرار سباق الاهلى والزمالك بقيادة الاتحاد والحرس

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin
Admin


عدد المساهمات : 297
تاريخ التسجيل : 14/02/2010

مُساهمةموضوع: الاسكندريه طريق استمرار سباق الاهلى والزمالك بقيادة الاتحاد والحرس   الأحد أبريل 11, 2010 11:51 am

الإسكندرية طريق استمرار سباق الأهلي والزمالك بقيادة الاتحاد والحرس






باقي من الزمن خمس جولات علي انتهاء السباق المرير بين الأهلي والزمالك علي لقب الدوري المصري الممتاز لهذا الموسم، تبدأ بالجولة السادسة والعشرين التي تفتتح الأحد بإقامة أربع مباريات أهمها علي الإطلاق الأهلي والاتحاد السكندري وحرس الحدود السكندري أيضا والزمالك.
بينما يستضيف في نفس اليوم طلائع الجيش الإنتاج الحربي، ويلتقي المنصورة مع انبي بالمنصورة.
وتختتم مباريات تلك المرحلة يوم الاثنين بأربع مباريات أخري هي اتحاد الشرطة والإسماعيلي، وبترول أسيوط وبتروجت، وغزل المحلة والجونة، وأخيرا المصري البورسعيدي والمقاولون العرب.
ويبدو ان الإسكندرية ستكون لها الكلمة العليا هذا الأسبوع، حيث يلتقي فريقا المدينة الجميلة بفرسي الرهان الأهلي والزمالك، فالاتحاد السكندري صاحب العروض المميزة هذا الموسم وبالتحديد في الدور الثاني سيحل ضيفا علي الأهلي المتصدر، بينما يسافر الزمالك للإسكندرية ويواجه حرس الحدود علي استاد المكس.
الأهلي والاتحاد السكندري
ويتصدر الأهلي جدول ترتيب المسابقة برصيد 53 نقطة وله مباراة مؤجلة، بينما يحل الاتحاد في المركز التاسع برصيد 33 نقطة بعد تراجع نتائجه إلي حد ما في المراحل الأخيرة.
ويريد الأهلي من تلك المباراة العودة للانتصارات التي توقفت الأسبوع الماضي بعد تعادله مع المقاولون 1-1 وهي المباراة التي أشعلت نتيجتها المنافسة لوقت قصير قبل ان يعيد تعادل الزمالك مع اتحاد الشرطة بالنتيجة نفسها الأمور إلي ما كانت عليه ورفض هدية الأهلي في تقليص الفارق.
وأصبح الأهلي علي مقربة من الفوز باللقب وبنسبة كبيرة قد تزيد إذا ما حقق الفوز علي الاتحاد وتعثر الزمالك مع حرس الحدود ليزيد الفارق في هذه الحالة ويصبح الأمر في غاية الصعوبة قبل لقاء الفريقين.
ويعاني الأهلي نقصا في اغلب صفوفه مع تهديد معظم نجومه بالحصول علي الإنذار الثالث ما يؤدي إلي غيابهم عن القمة، فجاءت قائمة الأهلي خالية من سيد معوض واحمد حسن للإصابة مع إيقاف عماد متعب للإنذارات الثلاثة.
أما الاتحاد فانه يعاني مشكلات بين المدير الفني البرازيلي كابرال وبعض اللاعبين الذين استبعدهم في الفترة الأخيرة وعلي رأسهم محمد رجب "ريعو"، بجانب تذبذب نتائج الفريق بعد أن كان وصل إلي مرحلة استقرار مع بداية الدور الثاني.
وخسر الاتحاد خمس نقاط في آخر مباراتين بعد خسارته من اتحاد الشرطة ثم تعادله مع حرس الحدود، وسيغيب عنه لاعبه الدولي محمد ناجي "جدو" بعد حصوله علي الإنذار الثالث في المرحلة السابقة.
حرس الحدود والزمالك
وفي غمرة المشاكل القائمة داخل الزمالك نظرا للأحداث الأخيرة والتي طالت بعض نجوم الفريق بعد إيقافهم عقب لقاء الشرطة، إلا إن حسام حسن المدير الفني للزمالك كان عليه الدور الأكبر في إخراج اللاعبين من الحالة النفسية السيئة التي يعانون منها خاصة بعد فقدان فرصة تقليص الفارق مع الأهلي الأسبوع الماضي.
وجاءت خسارة الزمالك لنقطتين في لقاء الشرطة لتكتمل بإيقاف علاء علي وحازم إمام وغيابهما عن المباريات الهامة المتبقية للفريق خاصة لقاء الأهلي الذي قد يحدد إلي حد كبير شكل المنافسة لكن بعد انتهاء تلك الجولة.
وستكون مواجهة حرس الحدود في الإسكندرية صعبة علي أصحاب الزى الأبيض، فأبناء طارق العشري في موقف ليس مأمون، حيث يقع الفريق في المركز ثامن برصيد 33 نقطة ويسعون للفوز خاصة بعد تعادلهم مع الاتحاد في المرحلة السابقة.
ويسعى الزمالك لنسيان المباراة السابقة التي لم تغير نتيجتها شيء، فالزمالك مازال ثانيا برصيد 47 نقطة وبفارق ست نقاط عن الأهلي ولكن من 25 مباراة، هي مهمة ليست بالسهلة أمام احمد عبدالغني واحمد عيد عبدالملك صاحب اشهر أزمة بين الناديين هذا الموسم بجانب وجود خط الوسط القوي.
وسيضطر حسام حسن لإحداث تغييرات في صفوف الفريق بعد موجة الإيقافات والإصابات التي نالت أيضا من محمود فتح الله الذي أصيب في لقاء الشرطة بالعضلة الضامة، فيما عاد احمد الميرغني بعد فترة طويلة إلي قائمة الفريق ولاعب الوسط حسين ياسر بعد انتهاء إيقافه.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://team2day.yoo7.com
 
الاسكندريه طريق استمرار سباق الاهلى والزمالك بقيادة الاتحاد والحرس
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
الاصدقاء :: المنتدى الرياضى :: اخبار الدورى المصرى-
انتقل الى: